مصر:مؤتمر القاهرة يعلن عن القصر الملكي لبرنامج الملكة
بتاريخ 8 أغسطس, 2016 في 10:33 مساءً | مصنفة في اجتماعية | لا تعليقات

portland.servershost

في العاصمة المصرية القاهرة مساء الأحد الماضي وبحضور فني وإعلامي كبير إنعقد في فندق كونراد النيل المؤتمر الصحفي لإطلاق المرحلة الثانية من المنافسة في برنامج الملكة. وتحصلت صحيفة ليبيا السلام الالكترونية نسخة منه  هذا وقد إفتتح المؤتمر الدكتور/ مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين بإعتبارهما من أطلقا فكرة البرنامج بالاضافة إلى باقة من البرامج المبدعة التي عملا على إطلاقها في حملة المرأة العربية التي أسساها منذ عشر سنوات.

وقد صرح الدكتور مصطفى سلامة مرحبأ بضيوف المؤتمر وبالجمهور العربي قائلاً: أرحب بكم أجمل ترحيب في هذا المؤتمر الصحفي الذي جاء لإطلاق المرحلة الثانية من المنافسة في برنامج الملكة هذا البرنامج الذي أطلقته المرأة العربية لتقديم صورة المرأة العربية بشكلها الصحيح والواضح. والآن نعلن إنطلاق المرحلة الثانية من المنافسة نحو اللقب وهي مرحلة القصر الملكي بين 30 مشاركة تأهلن من المرحلة الأولى من بين ما يقارب 40 مشاركة من 18 دولة عربية.

كما صرحت سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين قائلة: اننى اناشد كافة المؤسسات التعليمية فى الوطن العربى أن تُدمِج مفاهيم العمل الإجتماعى ضمن المناهج الدراسية .ونحن إذ نُعلِن عن إنطلاق المرحلة الثانية من برنامج الملكة “مرحلة القصر الملكي” فإننا نسلط الضوء على النماذج والكفاءات النسائية المشرقة بعيداً عن أي أهداف مادية أو سياسية.

وقد جرى في المؤتمر تكريم مجموعة من الفنانين والشخصيات الاجتماعية وتكريم أعضاء لجنة التحكيم ومنهم الدكتور الفنان عزت أبو عوف والفنان السوري جهاد سعد والفنان إيمان البحر درويش والفنان هشام عباس والإعلامي أحمد فاروق والدكتور إبراهيم أبوذكري رئيس إتحاد المنتجين العرب.

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة بدأ عرض حلقاته منذ شهر إبريل الفائت في بث عربي مشترك على أكثر من 50 قناة تلفزيونية عربية وأكثر من 16 إذاعة عربية  من بينها صحيفة ليبيا السلام الالكترونية الصادرة من مدينة بنغازي الليبية  والدي  اعتبره المراقبون أول فورمات لبرنامج تلفزيوني إعلامي عربي يبحث عن إمرأة عربية لتفوز بلقب ملكة المسؤولية الاجتماعية من خلال تقديم مبادرات إنسانية تخدم المجتمع المدني.

صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا