إدانة مجلس قبيلة النعيم في سورية وبلاد الشام ، الهجوم الإعلامي الموجهْ ضد المملكة العربية السعودية، في قضية الصحفي خاشقجي.
بتاريخ 18 نوفمبر, 2018 في 08:47 مساءً | مصنفة في حوادث وقانون | لا تعليقات

بيان-خاشقجي

يدين مجلس قبيلة النعيم في سورية وبلاد الشام، الهجوم الإعلامي المفتعل ضد المملكة العربية السعودية، والضغوط السياسية والتهديدات والتلويح بفرض عقوبات دولية في قضية الصحفي خاشقجي.

 إن الأصوات التي تتباكى على حرية الإنسان، تصدر من دول تقوم بإبادة آلاف الأبرياء كل يوم على امتداد العالم، وعلى مدار الساعة ولا يعاقبها عليها أحد.

 إننا نستنكر قتل الصحفي خاشقجي أو أي إنسان دون حكم شرعي، لا نشك لحظة بأن أي تصرف خاطيء يمكن أن يكون بقرار من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود! ومن الواضح أن عملية قتل  الصحفي خاشقجي يأتي ضمن مخطط عملية ماكرة، هدفها النيل من مكانة المملكة وإيقاف مسيرة الإصلاحات التي بدأها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لا يمكن لعاقل أن يرى غير ذلك!

 إن المملكة العربية السعودية، تتعرض اليوم لسهام كيدية ومغرضة، نتيجة لمواقفها المشرفة والصادقة من قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

 إننا في مجلس قبيلة النعيم في سوريا وبلاد الشام، نعرب عن ثقتنا الكاملة في قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في تحقيق العدالة ومحاسبة المتورطين في حادث قتل خاشقجي، في إطار التحقيقات الجارية على هذا الصعيد.

 إننا في مجلس قبيلة النعيم في سوريا وبلاد الشام، نرفض كل المحاولات التي من شأنها تسييس القضية، بغرض إبتزاز أو إيذاء المملكة، الركيزة الأساسية لأمن واستقرار المنطقة. ونعلن وقوفنا إلى جانب المملكة بكل ما نملك من قدرات.

وإعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا

                                              رئيس مجلس قبيلة النعيم في سوريا وبلاد الشام

                                               الشيخ الدكتور مصعب الطحان النعيمي 

خاص صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا