القوات الخاصة ببنغازي: تصدر نداءات لمنتسبيها بعد مقتل 8 و3 مفقودين وإصابة 24 من بينهم مدنيين .
بتاريخ 2 مايو, 2014 في 02:27 مساءً | مصنفة في حوادث وقانون | لا تعليقات

القوات الخاصة (الصاعقة) ببنغازي: تُعلن عبر صفحتها على الفيسبوك  العربي بأن جميع القتلى والجرحى من القوات الخاصة ( الصاعقة) نقلوا  إلى مركز بنغازي الطبي لتلقي العلاج. وذلك  بعد الإشتباكات  المسلحة التي شهدتها مدينة بنغازي فجر اليوم الجمعة ، و الحصيلة النهائية لقتلى وجرحى الاشتباكات التي حدثت في ساعات الفجر الأولى من اليوم  نحوستة قتلى وثلاثة مفقودين .

كما  اصدرت القوات الخاصة نداءات  في فجر الجمعة لجميع منتسبيها بالالتحاق بثكناتهم فوراً بعد الهجوم الذي شنه مسلحون على مقر مديرية الأمني الوطني بنغازي  الذي أاسفر عن خسائر بشرية وماديه.

 ونشرت صفحة عاجل بنغازي عبر صفحتها في الفيس بوك العربي عن  إختطاف جنود من القوات الخاصة (الصاعقة ) ببنغازي حيث فُقد فجر اليوم الإتصال بثلاثة جنود من القوات الخاصة ” الصاعقة ” بعد مشاركتهما في أحــــداث مديرية الأمن بنغازي ، و أكد مصدر  عسكري بالقوات الخاصة في تصريح خاص إنه جاري البحث عن   الجنود الذين لم يعودوا إلى المعسكر بعد الأشتباكـــات و لم يتم   العثور عليهم فــــي المستشفيات بعد التعميم ، و قـــال المصدر الجنود هم ” أكــرم المسماري ” و ” عماد جمعه عبدالسلام ” و العريف ” عزالدين عمار ” ،الجدير بالذكر تعرض جنود تابعين للقوات  الخاصة للإغتيال بعد إنتهاء الأشتباكات أثناء عودتهم إلى المعسكر  بينهما من قُتل حرقــاً و بينهم من ذُبح و الجثث موجوده بمركز  بنغازي الطبي.

 وذكرت قناة ليبيا الدولية عبر صفحتها بالفيس بوك العربي بأن مصادر طبية تؤكد ان عدد ضحايا الاشتباكات المسلحة في  ليلة البارحة ببنغازي وصلت الى ثمان قتلى من  بينهم مدنيين وأربع وعشرين جريحاً اًحتى الان .

صحيفة ليبيا السلام

نبذة عن -

اترك تعليقا