صالح عقيلة رئيس مجلس النواب اللييبي: نفى أي دور أجنبي في مكافحة الإرهاب ببلده
بتاريخ 25 أكتوبر, 2014 في 09:59 مساءً | مصنفة في أخبار وتقارير | لا تعليقات

10629639_1482832001998582_921125935103368760_n

 نشر مركز أخبار مجلس النواب الليبي عبر صفحته  في الموقع الالكتروني الفيس بوك العربي بأن نفى رئيس مجلس النواب السيد “عقيلة صالح عيسى” وجود أي دور لأي دولة أجنبية في الحرب التي يقودها الجيش الوطني ضد معاقل الإرهاب والخارجين عن الشرعية، مؤكدا أن الجيش الليبي قادر بسواعد رجاله على دك حصون الإرهاب وتطهير ليبيا من مخاطره..
و أوضح “عقيلة” في تصريح لمندوب الإعلام بمجلس النواب أن ما تتناقله بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية عن دور لدول أجنبية في المعارك التي يخوضها الجيش الوطني وشباب ليبيا ضد الجماعات الخارجة عن الشرعية، والتي تمارس الإرهاب وتعطل قيام الدولة الليبية، هي شائعات لا أساس لها من الصحة وتأتي ضمن الحملات المعادية لتطلعات الشعب الليبي لاستعادة الاستقرار.
واشار إلى أن هذه الأكاذيب تستهدف التشويش على الإنتصارات التي يحققها الجيش الوطني ضد الجماعات الخارجة عن الشرعية التي تتخذ من الإرهاب والعنف وسيلة لفرض رأيها وتعيق مرحلة التحول من حالة الثورة الى دولة القانون والتداول السلمي على السلطة.
ودعا رئيس مجلس النواب وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والبعد عن ترديد الإشاعات التي تروج لها جهات وأطراف معروفة بعدائها لمشروع إعادة بناء الدولة الليبية .

صحيفة ليبيا السلام

نبذة عن -

اترك تعليقا