الإتحاد الليبي يقترح إقامة مباراة منتخب بلاده أمام الجزائر بالمغرب
بتاريخ 20 يوليو, 2012 في 09:20 مساءً | مصنفة في رياضية | لا تعليقات

 

 

 

 

 
كشفت مصادر إعلامية من ليبيا والجزائر أن الإتحاد الليبي لكرة القدم قرر تقديم إقتراح إلى الإتحاد الأفريقي “كاف” حول إقامة المباراة التي ستجمع منتخب ليبيا بمنتخب ثعالب الصحراء “الجزائر” عن الدور الأخير المؤهل لكأس أمم أفريقيا 2013 المقرر إقامته بجنوب أفريقيا بمدينة مراكش المغربية.
وقالت ذات المصادر أن لجنة المنتخبات التابعة للإتحاد الليبي تفضل المغرب في حال رفض الإتحاد الأفريقي إجراء المباراة المذكورة بطرابلس العاصمة الليبية.
وصرح حسين بودجاجة وهو عضو بذات اللجنة: “سيكون المغرب وبالضبط مدينة مراكش مكانا لإجراء مباراة منتخبنا الليبي أمام الجزائر إذا تعذر إقامتها بطرابلس”.
ورحبت وسائل الإعلام الجزائرية بفكرة إستقبال المغرب المباراة بين المنتخبين الليبي والجزائري، خصوصا أن الإتحاد الليبي أبدى عدم رغبته في لعب المباراة الحاسمة بتونس ومصر أو أي بلد أفريقي آخر، غير أن الإعلام الجزائري كشف عن تخوفات من مشكل الحدود المغلقة بين المغرب والجزائر، إذ من شأنها أن تعيق حضور الجماهير الجزائرية إلى المغرب .
جدير بالذكر أن الإتحاد الأفريقي حدد تاسع وعاشر وحادي عشر من شتنبر القادم كموعد يختاره الطرفين الليبي والجزائري للمواجهة بينهما.

نقلاً عن كوورة : الموقع الرياضي العربي الاول

نبذة عن -

اترك تعليقا