بنغازي: إصابة 25 جريجاً من شباب الكرامة إثر معارك طاحنة بحي الليتي مع الإرهابيين ويطالبون الجيش بسرعة التوجه لدعمهم
بتاريخ 22 ديسمبر, 2014 في 03:57 مساءً | مصنفة في أخبار وتقارير | لا تعليقات

 1482794_10205548109802573_7193626022780231002_n

قالت شاهدة عيان لصحيفة ليبيا السلام الالكترونية ، اندلعت الاشتباكات المسلحة العنيفة بين شباب الكرامة في حي الليتي ومع ما يسمى مجلس شورى ثوار بنغازي وانصار الشريعة عند تمام الساعة الثانية صباح اليوم الإثنين وانضم إليهم الآن شباب بوهديمة والماجوري والحدائق ولايوجد دعم من الجيش الليبي إطلاقا .

و هذه المعارك العنيفة مازالت مستمرة حتى هذه اللحظة و التي استُخدمت فيها الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ويوجد قصف عنيف في مفترق الخليج ويتمركز قناصه انصار الشريعة فوق المنازل قرب مدرسة السلطة الشعبية و في داخل المدرسة وفي شارع مدرسة عباس  بن عبد المطلب يوجد قناصه من انصار شريعة .

وأوضحت شاهدة العيان أن بلغ عدد الجرحى نحو 25 جريحاً من شباب الكرامة و وجريح واحد من انصار الشريعة لعائلة المنفي وتضرر منزل باضرار مادية الناجم من القصف العشوائي ولاتوجد خسائر بشرية ويقع هذا المنزل في شارع مدرسة عباس أيضاً توجد  اشتباكات مسلحة في شارع البوطاس وسماع صوت اسلحة ثقيلة التي هزت أركان حي الليتي ورصاص متواصل .

وطالبت شاهدة العيان من الجيش بسرعة التوجه لدعم شباب الكرامة في حربهم مع ما يسمى مجلس شورى ثوار بنغازي وانصار الشريعة .

وأشارت شاهدة عيان أخرى لصحيفة ليبيا السلام الالكترونية رفضت الإفصاح على إسمها عن قدوم سيارات الاسعاف بحي الليتي والتي وقفت في شارع بجانب معهد الالكترونات في سانية عزيزة وسماع دوي إنفجارات ضخمة تهز حي الليتي وحي الزواوية والحدائق في بنغازي.

كتبته أ/ أوريدة أبوحليقة رئيس تحرير صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

 

خاص صحيفة ليبيا السلام

نبذة عن -

اترك تعليقا