العقيد ونيس بوخماده أمر القوات الخاصة: ُنناشد الذين جروهم بالقتال ضدنا بالتراجع كشجاعة منهم وسنتفاهم معهم وكفى كذبا يا الإذاعات المغررة .
بتاريخ 17 فبراير, 2015 في 05:39 مساءً | مصنفة في أخبار وتقارير | لا تعليقات

 

‫DSC07848---نسخة-(2)

 

صرح العقيد ونيس بوخماده آمر القوات الخاصة لصحيفة ليبيا السلام الالكترونية بمناشدة الذين جروهم بالقتال ضد الجيش الليبي  بالتراجع كشجاعة منهم وسنتفاهم معهم وكفى كذبا يا الإذاعات ا المغررة لأجل أمن الوطن والمواطن والله بنغازي لا نتركها إلى أخر قطرة دم تسري في عروقنا .

و أشار أبوخماده إلى أن الكلام اتضح للإذاعات المغررة و الكاذبة بزعمهم أننا نحارب في الثوار ونعتونا بالانقلابيين والله العظيم نحن سد منيع لكل واحد ويقول انه انقلابي وسيعمل انقلاب و نحن نحارب من اجل الوطن ولا نريد الكراسي ولا مناصب ،وأي انقلابيين والبلاد ضائعة ووطنا ضائع وأهلنا ضاعوا وأبناؤنا ماتوا ونساؤنا ضائعات في الشوارع أي انقلابيين نحن نبحث على وطن .

كما أكد العقيد ونيس بوخماده عن أي واحد يريد أن ينقلب على بنغازي أو على ليبيا والله العظيم نحن سنكون لهم السد المنيع ونحن متواجدين في المواجهة ولكن نرجو من الإخوة الإعلاميين الذين يكتبوا ويقولوا علينا أننا نقتل في الثوار فنحن لسنا قتلة فالثوار نحن أولهم وكنا نقاتل مع بعضنا وأول ما انطلقت ثورة 17 فبراير انطلقنا مع بعضنا ولكن شاهدوا النتائج وإعلامهم الكاذب على   بنغازي بلاد العز، ونحن الذي يريدونه أهل بنغازي نحن سنكون تحت رجليهم حسب تعبيره .

كتبته وصورته أ / أوريدة أبوحليقة رئيس تحرير صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

 

خاص صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا