ملتقى بنغازي العطاء للأعمال الإنسانية والمجموعة الليبية المستقلة تُسلم رسالة لفتح مصرف الوحدة بالمدينة.
بتاريخ 28 مارس, 2015 في 01:35 مساءً | مصنفة في إقتصادية | لا تعليقات

 

DSC08114

قام بعض أعضاء ملتقى بنغازي العطاء للأعمال الإنسانية ومنظمة المجموعة الليبية المستقلة للشفافية والتنمية بجولة ميدانية في داخل الإدارة العامة بمصرف الوحدة ببنغازي وتم تسليم رسالة إلى إدارة المصرف في حي البركة ببنغازي بشأن حول آلية فتح بعض فروع مصرف الوحدة في الأحياء الآمنة بالمدينة وذلك لأجل تسهيل زبائن مصرف الوحدة في بنغازي وتجولت صحيفة ليبيا السلام الالكترونية   في عين المكان بالإدارة العامة بمصرف الوحدة وألتقينا بالسيد عزا لدين الشريف مدير العلاقات التجارية للشركات في قطاع المنتجات الإسلامية بالإدارة العامة بمصرف الوحدة .

لماذا لم يتم فتح مصرف الوحدة في بنغازي في المناطق المحررة والآمنة .

بسبب الإجراءات الأمنية للوضع الأمني في المدينة بالرغم من أن توجد هناك جهود من اجل تسهيل خدمات المصرفية لأهل بنغازي والزبائن بمصرف الوحدة وبالنسبة للتواصل يوجد مراسلات مابين لجنة الأزمة بمصرف الوحدة مع مديرية أمن بنغازي وحسب المعلومات الواردة إلينا بأن هناك رد بالاستجابة عن طريق البحث الجنائي بالموافقة على   الحماية الخارجية لمصرف الوحدة فرع الرويسات .

DSC08108

متى تمت هذه الموافقة .

من فترة .

لماذا لم يفتح أي فرع لمصرف الوحدة في بنغازي إلى الآن.

بسبب البيرو القراطية الإدارية .

ماذا تعني بالبيرو قراطية الإدارية .

اقصد الروتين الجامد المكبل للإجراءات الإدارية في المدينة.

‫DSC08110---نسخة

بما ان الثني رئيس الحكومة الليبية أعلن أن بنغازي منكوبة وما تعيشه من وضع حساس يفترض وفق قانون الطوارئ يفترض توفير حراسة لفتح المصرف في المناطق الآمنة.

هناك مشكلة عدم التنسيق لا يوجد إمكانيات في التنسيق ما بين الجهات المسئولة في المدينة بداية من بالمجلس البلدي إلى لجنة الأزمة بمصرف الوحدة مع الأجهزة الأمنية الموجودة في المدينة .

متى سيفتح مصرف الوحدة ببنغازي .

هذا في علم الغيب .

تغطية وتصوير أ/ أوريدة عبدالله أبوحليقة رئيس تحرير صحيفة ليبيا السلام الالكترونية ومديرة الإعلام بملتقى بنغازي العطاء للأعمال الإنسانية

خاص صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

 

نبذة عن -

اترك تعليقا