الحزن يُخيمْ على مدينتي بنغازي الصمود
بتاريخ 16 مايو, 2015 في 04:19 مساءً | مصنفة في مقالات | لا تعليقات

1------

الموت العشوائي يكتسح مدينتي بالقصف العشوائي يقبض أرواح أطفال مدينتي بنغازي من الأبرياء  الرُضع والقُصر وتُدمر بيوتهم الآمنة يستهدفهم الموت بدون هوادة ولارحمة بالقصف العشوائي ولاحكومة ولا مجلس نواب ولاقيادة للجيش الليبي قد تصدوا لهذه المأساة الإنسانية المستمرة  التي تواجه مدينتي  بنغازي العصية المنكوبة بالموت والدمار الشامل .

الموت العشوائي يستهدف المناطق الأهلة بالسكان من المدنيين الأبرياء أية خطط  سياسية أو عسكرية هذه التي  أودت بحياة الأبرياءالعُزل؟؟

أين الخطط العسكرية الإستراتيجية المدروسة لحماية المدنيين الأبرياء يا خبراؤنا العسكريين الكواسر؟؟؟

 على الشعب البنغازي الخروج في تظاهرات سلمية إحتجاجية مستمرة على القصف العشوائي على البيوت الآمنة والمناطق الأهلة بالسكان ومطالبة المجتمع الدولي بحماية المدنيين الأبرياء بعد تراخي مجلس النواب الليبي وحكومة الثني العاجزان عن حماية الأبرياء المدنيين في بنغازي

الى متى في كل ليلة وضحاها ويوم يُقتل أبناء وأطفال هذه المدينة البائسة التي حصدت الدمار وتعاني من ويلات الحرب والإرهاب والإقصاء والقهر الإنساني والإجحاف في عدم نيلها لأبسط الحقوق ؟؟؟

لقد بُنيت مدن أخرى في ليبيا على حساب تدميرها وهؤلاء المدن مع الأسف الشديد مستفيدة من بقاء بنغازي غارقة في شلالات الدم

 لابياناتكم يا السلطة الليبية المنتخبة ولا الحكومة قد تُغني أو تُثمن من جوع  فالموت العشوائي مستمر ومؤلم  وهو خسارة للوطن ودفن الأبرياء المدنيين من السكان الآمنيين العُزل  بدون وجه حق  فالبيان والإستنكار  من خلال مؤتمراتكم الصحفية الإستعراضية  لاتكفي و لابد من معالجة هذه الجرائم المتواصلة والتصدي لها بشجاعة تاريخية واضحة  .

 إنني لا أنتظر بياناً إستنكارياً  من حكومة الثني أو من مجلس النواب الليبي المنتخب  بل أريد حلا عاجلاً معالجاً  لأن القصف العشوائي قد  أستفحل  بقوته الدموية في مدينتي بنغازي  وزاد من عدد ضحايا القصف  العشوائي في المدينة أريد حلا رادعا وواضحا وجليا ودقيقاً لاتلكؤ فيه ولاتراجع في اصدار القرار الصارم  العاجل.

بقلم أ/ أوريدة أبوحليقة رئيس تحرير صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

خاص صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا