المسماري:دحر سرايا الدفاع عن بنغازي في المقرون والجليدية
بتاريخ 21 يوليو, 2016 في 09:50 صباحًا | مصنفة في أخبار وتقارير | لا تعليقات

almaqroon-1132x670

قناة ليبيا: أعلن الناطق باسم القوات المسلحة الليبية العقيد أحمد المسماري أن معركة المقرون والجليدية انتهت بعد اشتباكات قوات الجيش مع ما تسمى بسرايا الدفاع عن بنغازي وانسحاب المجموعات المسلحة في صباح اليوم، مضيفا أن ما تسمى بسرايا الدفاع عن بنغازي تكبدت خسائر كبيرة في الآليات والأفراد، وقال المسماري إن المعركة شارك فيها سلاح الجو والقوات البرية وأهالي تلك المناطق.

أكد الناطق باسم القيادة العامة للجيش العقيد أحمد المسماري استعادة سيطرة قوات الجيش على منطقة المقرون والمناطق المحيطة بها وتحريرها بالكامل من قوات ما يسمى بسرايا الدفاع عن بنغازي.

كما أعلن المسماري عن تحرير عدد من الأسرى، والعائلات الذين كانوا محتجزين في المنطقة. وطالب المسماري أهالي منطقة المقرون بعدم العودة إلى منازلهم وذلك لوجود عدد كبير من الجثث والأشلاء التي ترجع للجماعات الإرهابية.

وقال المسماري إن فريق انتشال الجثث التابع للهلال الأحمر سيقوم بتطهير المنطقة، لافتا إلى أنه سيتم اﻹعلان عن عودة اﻷهالي فور الانتهاء من تطهير المنطقة من الجثث ومخلفات الحرب.

ومن جهة أخرى، بثت قناة ليبيا الإخبارية شريط فيديو يظهر سيطرة قوات الجيش على منطقة المقرون بعد تحريرها من قوات ما يسمى بسرايا الدفاع عن بنغازي.

صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا