بنغازي: استشهادُ آمر كتيبة التّدخل السريع جرّاء انفجار لُغم أرضي بالمحور الغربي
بتاريخ 3 أكتوبر, 2016 في 09:27 مساءً | مصنفة في حوادث وقانون | لا تعليقات

2252

وكالة الأنباء الرسمية: أعلنت القوات المسلحة اليوم الإثنين عن استشهاد آمر كتيبة التدخل السريع والتابعة للواء أول مشأة والقائد الميداني عبدالحليم صالح بوجواري السعيطي بالمحور الغربي بالمدينة إثر انفجار لغم أرضي .

وقال الناطق باسم الكتيبة الثانية صاعقة سالم غفير: إن السعيطي استشهد جراء انفجار لغم أرضي بمحور العمارات الصينبة بمحور القوارشة مساء أمس الأحد .

وأوضح غفير لوكالة الأنباء الليبية  أن القاطع الغربي شهد أمس الأحد اشتباكات عنيفة بكافة أنواع الأسلحة ضد الجماعات الإرهابية، لافتاً إلى ان القوات المسلحة كبّدت الجماعات الإرهابية خسائر كبيرة في الأرواح والآليات .

وقدّم غفير باسم كافة منتسبي الكتيبة الثانية صاعقة التعازي إلى رفاقهم من كتيبة التدخل السريع جراء استشهاد القائد الميداني عبدالحليم السعيطي الذي شارك في العمليات العسكرية ضد الجماعات الإرهابية منذ انطلاق عملية الكرامة .

يذكر أن القاطع الغربي يشهد اشتباكات عنيفة بين القوات المسلحة والقوات المساندة ضد الجماعات الإرهابية، واستهدفت القوات المسلحة آخر معاقل الإرهابيين بالمدفعية الثقيلة الهاوزر والجراد والدبابات ومقاتلات سلاح الجو الليبي بمحوري قنفوده والقوارشة في المحور الغربي .

بشار إلى أن آمر الكتيبة التدخل السريع عبدالحليم بوجواري السعيطي تسلم إمرة الكتيبة عقب الشهيد أكرم التاورغي الذي استشهد خلال الاشتباكات المسلحة في نهاية شهر فبراير الماضي.

صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا