سفير ليبيا بفرنسا : القوة الثالثة تقود معركة خاسرة لتركيع الجنوب بعد أن قطعت عنه الكهرباء و الغاز و البنزين
بتاريخ 14 يناير, 2017 في 09:13 صباحًا | مصنفة في أخبار وتقارير | لا تعليقات

IMG_2739

المرصد_ ليبيا : نشر السفير الليبي فى فرنسا د.الشيباني أبوهمود رسالة قال انها موجهة إلى عقلاء مدينة مصراتة دان خلالها ممارسات القوة الثالثة المتمركزة فى الجنوب .

و قال أبوهمود ان ما تقوم به القوة الثالثة بحق الناس في الجنوب وخصوصاً في منطقة الشاطئ لا يقبله عقل ولا منطق ولا يبرره شرعٌ ولا اخلاق و ذلك على حد وصفه.

و إتهم السفير القوة الثالثة بقطع الكهرباء والماء والبنزين والغاز في هذه الظروف الشتوية القاسية ما جعل الناس في وضع يشبه ” وضع من ليس لديه ما يخسره ” مؤكداً أن القوة الثالثة ومن والاها يخضونون معركة خاسرة لتركيع الناس و ذلك على حد تعبيره .

و أضاف ” ألا تعلم هذه القوة بأن الأحرار لا يسكتون على ضيم وبأنه ان لم يٌكن من الموت بٌد فمن العار ان يموت المرءٌ جباناً ! ألا تفكرون في عواقب معاداة الناس ؟ ألم تكن لكم عبرة فى من سبقكم؟ ”

و ختم أبو همود رسالته قائلاً ” لقد جاوز الظالمين المدى وعليهم تدور الدوائر ، فارفعوا ايديكم عن الناس اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ” .

يشار إلى أن ” أعيان و حكماء فزان ” كانوا قد أصدروا بياناً يوم الاحد الماضي الموافق 8 يناير 2017 اكدوا خلاله على دعمهم لمجلس النواب والحكومة المؤقتة والقيادة العامة للجيش و رفضهم لتواجد القوة الثالثة فى الجنوب .

صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا