الزوي:قوات الجيش تطبق الخناق على بقايا الإرهابيين غرب بنغازي، والصورة المتداولة ليست لـ أبوعياض التونسي
بتاريخ 24 يناير, 2017 في 08:05 صباحًا | مصنفة في أخبار وتقارير | لا تعليقات

1-164

الزوي: القوات المسلحة تطبق الخناق على بقايا الجماعات الإرهابية غرب بنغازي

أخبار ليبيا 24 : قال الناطق الرسمي باسم القوات الخاصة “الصاعقة” عقيد ميلود الزوي، إن القوات المسلحة والقوات المساندة تطبق الخناق على بقايا الجماعات الإرهابية المتطرفة بعد السيطرة على مصيف الطيرة بالقاطع الغربي بمنقطة قنفودة غرب بنغازي .

وأوضح الزوي أن القوات المسلحة بكافة وحداتها التحمت بالقوات القادمة من غرب قنفودة وشرقها، لافتاً إلى أنه عقب سيطرة الكتيبة 309 المجحفلة على مصيف الطيرة بالقاطع الرابع وبعـد انتقالها للقاطع الرابع بتعليمات مـن غرفة عمليات القوات المسلحة التحمت مع سرية تحريات القوات الخاصة والكتيبة ثـانية صاعقة والكتيبة17صـاعقة، وسرية إسناد الدبابات “منعم بحيري” وسرية الشهيد سعد دبور .

وذكر الزوي أنه بهذه التقدمات تكون القوات المسلحة قد سيطرت بالكامل على ساحل منطقة قنفودة وقطعت كافة خطوط الإمدادات للجماعات الإرهابية .

وأشار الناطق الرسمي باسم القوات الخاصة “الصاعقة” إلى أن الجماعات الإرهابية المتطرفة أصبحت بين كماشة القوات المسلحة والقوات المساندة، منوهاً إلى أن القوات تقتحم حي الطيرة بعلميات نوعية ويقتربون وسوف تبسط السيطرة عليه في الساعات القليلة القادمة.

يشار إلى أن القوات المسلحة والقوات المساندة شنت عملية عسكرية واسعة بكافة أنواع الأسلحة بناء على تعليمات من القائد العام للقوات المسلحة المشير أركان حرب خليفة حفتر لحسم المعارك بالقاطع الغربي لمدينة بنغازي.

بدون-عنوان

وحيد الزوي: الصور المتداولة ليست لـ أبوعياض التونسي

 وذكرت أخبار ليبيا 24  قال مسؤول مكتب الإعلام في كتيبة “شهداء الزاوية” “الشهيد بوحليقة” وحيد الزوي، إن الصور المتداولة عبر القنوات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي ليست لزعيم تنظيم أنصار الشريعة في تونس أبوعياض التونسي.

وأكد الزوي على صفحته على فيس بوك أن الصورة المتداولة للقيادي في تنظيم أنصار الشريعة في بنغازي عبدالقادر بوجرادة قتل خلال الاشتباكات في منطقة قنفودة الإثنين.

يشار إلى أن أخبار تداولتها وسائل إعلام بشأن مقتل القيادي التونسي في تنظيم أنصار الشريعة في تونس أو عياض التونسي الذي نشر له مقطع فيديو وهو ينعي زعيم أنصار الشريعة في بنغازي محمد الزهاوي.

صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا