رئيس أركان الجيش الليبي اللواء الناظوري:سنضرب بيد من حديدعلى كل من تسول له نفسه لشق الصف وعلى السراج أن يسقط الجيش الليبي من حساباته
بتاريخ 11 نوفمبر, 2017 في 08:09 مساءً | مصنفة في أخبار وتقارير | لا تعليقات

الناظوري_13

الناظوري :على السراج أن يسقط الجيش الليبي من حساباته

المرج_بوابة افريقيا الاخبارية : أكد رئيس الأركان العامة للجيش الليبي اللواء عبد الرازق الناظوري، أن القيادة العامة للجيش حذرت أكثر من مرة من التعامل مع أي جسم تابع للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ،واصفا إياها بغير الدستورية.

وشدد الناظوري خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم السبت ،إن المحافظة علي الأمن أصعب من الحصول عليه و الجيش سيضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه لشق الصف أو زعزعة ثقة الليبيين بمؤسساتهم العسكرية ،مؤكدا أن حكومة الوفاق تحاول زعزعة الاستقرار وشق الصف في ليبيا.

وقال الناظوري ،إن القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر خط أحمر كما أن القوات المسلحة العربية الليبية خط أحمر وهو درع حامي لليبيا و يسعى لفرض دولة القانون والمؤسسات المدنية والأمن والأمان وهذا مالا تريد حصوله “جماعة الإخوان وا لمقاتلة و حكومة السراج المنتهية ” ،وفق تعبيره.

و أشار الناظوري ،أن الجيش الليبي يضم جميع أطياف القبائل الليبية و إن من أولى دروس المؤسسة العسكرية الليبية هي رمي عباءة القبيلة و القبلية خارج أسوار معسكرات القوات المسلحة العربية الليبية ،”فلا قبيلة تمثلنا ولا نمثل أي قبيلة بل نمثل ليبيا فقط فنحن جيش ليبي من الشرق إلي الغرب إلى الجنوب وأن ليبيا أمانة في رقابنا”.

صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا