المسماري: دكت قوات الجيش مليشيات جضران المتحالفة مع مليشيات سرايا بنغازي الإرهابية بمنطقة القلعة قرب السدادة لحماية الهلال النفطي .
بتاريخ 20 ديسمبر, 2018 في 09:46 صباحًا | مصنفة في أخبار وتقارير | لا تعليقات

MISOO-1132x670 (1)

المسماري : العمليات العسكرية التي بدأت اليوم أسفرت عن نتائج مهمة

 قناة ليبيا :أكدت القوات المسلحة في وقت سابق اليوم استهدافها لتجمع لمليشيات ابراهيم الجضران والمتحالفين معه مما يسمى بسرايا بنغازي، في منطقة القلعة قرب السدادة.

وبحسب منشور شعبة الإعلام الحربي التابع للقيادة العامة على صفحتها على فيسبوك، فقد كبدت القوات المسلحة ميليشيات الجضران وحلفائه من سرايا بنغازي في القلعة خسائر في الأرواح والعتاد وتطارد فلولهم نحو السدادة.

DuzO2bmWoAAD4Od

 قال الناطق باسم القوات المسلحة، العميد أحمد المسماري، إن العمليات العسكرية التي بدأت صباح أمس أسفرت عن نتائج مهمة، وإن القوات المسلحة ستتواصل في حماية الهلال النفطي من الجماعات الإرهابية التي تحاول الهجوم عليه.

وأكد المسماري في مؤتمر صحفي، السيطرة على قلعة السدادة بالكامل ومصادرة عدد كبير من الآليات والذخائر التابعة للجماعات الإرهابية، مشيرا إلى أن الليبيين اتفقوا جميعا على مكافحة الإرهاب في عموم البلاد.

وأضاف العميد المسماري، أن منطقة الخليج العسكرية تواصل تسيير دورياتها في كامل المنطقة، كما تقوم غرفة عمليات سرت الكبرى على حماية المنطقة بالكامل وتتولى بالتعاون مع حرس المنشآت النفطية تأمين الحقول الواقعة في نطاق المنطقة.

 

صحيفة ليبيا السلام الالكترونية

نبذة عن -

اترك تعليقا