قطر : عدّاء مبتور القدمين يفوق حصاناً عربياً مدرباً في السباق
بتاريخ 18 ديسمبر, 2012 في 10:24 صباحًا | مصنفة في رياضية | 9 تعليقات

يبدو أن ليس للإرادة البشرية أي حدود، أو لعل تلك هي الرسالة التي أطلقها عداء إفريقي، عندما تحدى إعاقته وتغلب على حصان عربي مدرب في سباق يفوق أي قدرة على توقع النتيجة التي أحرزها.

فقد شهد ختام منتدى الدوحة الرياضي “الدوحة جولز” سباقاً رائعاً ومثيراً تحت مسمى “حتماً قادر” تنافس فيه العدّاء الجنوب إفريقي أسوكار بيستريوس “مبتور الساقين” أمام جواد عربي أصيل لمسافة 60 مترا أمام أنظار جمهور عريض في منطقة أسباير لمشاهدة هذا الحدث الاستثنائي. وقد تم بث فيديو العداء الذي أذهل جمهور المنتدى بعزم إرادته، على عدد من القنوات التلفزيونية.

وشهد الحفل الذي أقيم الأسبوع الفائت، تكريماً لذوي الاحتياجات الخاصة حيث قدمت اللجنة المنظمة لمنتدى الدوحة تكريماً خاصاً لهذا الاتحاد نظراً لدوره الكبير في مساعدة الرياضيين أصحاب الاحتياجات الخاصة، بحسب ما نقلت صحيفة “البيان”.

وشاهد الحضور السباق المثير الذي تفوّق خلاله العدّاء أسوكار على جواد مدرب على سباقات السرعة لتصل رسالة واضحة لكل الرياضيين عبر العالم ولأصحاب الاحتياجات الخاصة تندرج تحت العنوان الكبير “حتماً قادر” الذي يُؤكّد معاني الطموح والرغبة في النجاح وتحدّي كل الصعاب.

صحيفة ليبيا السلام / العربية نت

نبذة عن -

اترك تعليقا