السادة والسيدات أعضاء المؤتمر الوطني الموقر
بتاريخ 13 يناير, 2013 في 11:39 صباحًا | مصنفة في شؤون ليبيا السلام | لا تعليقات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وبعد:

على قدر مساعينا المحافظة على ماء الوجه ومواصلة احترام آدمية من نتحاور معهم …. إلا أن بعض الشطحات غير المسؤولية تكاد تنسف مساعينا من أساسهــــا ….! فتصريح من شخصية “اعتبارية” في مقام عضو المؤتمر الوطني السيد/ عبد اللطيف المهلهل المحترم الذي يرمي جزافــــا بتهم باطلة وادعاءات جوفاء لجمهور نشطاء الشأن العام المعتصمين أمام مقر المؤتمر الوطني بأنه يتم تمويلهم من جهات معينة لأهداف وغايات معينة ومدبرة …! ( وهم جمهور من الشعب الليبي يمثل معظم المدن الليبية وتواصل معهم وتعرف عليهم جُــــل  أعضاء المؤتمر )…. فتصريح يصدر من هكذا مستوى وبهكــذا إسفاف يضخم إشارة الاستفهام حول دوافعه وتوقيته القاتل المريب الذي لا يستهدف غير ثني أولئك الحقوقيين المعتصمين من ممارسة حقهم المكتسب والمحترم في التعبير عن الرأي….

وهنـــا نسأل بصوت عالي ، وليسمع الجميع …. هل أصبح المؤتمر لديه من الوقت الكافي حتى يتفرغ أعضاءه لتضليل الرأي العام بالكذب والافتراء على جمهور من المواطنين الليبيين قدموا من كل المدن الليبية ليعبروا عن رأيهم أمام المؤتمر الوطني في ذات الوقت الذي كنا نتوقع من المؤتمر الوطني اعتراف بالدور الحضاري للشعب الليبي الحريص على صون وحماية الثورة وأهدافها شعب يظن بأنه يمارس حق مشروع من أجل هدف سامي ونبيل …. لنصل إلى محصلة المأساة في هذا الشأن وهي قيام البعض بالتدليس والاحتيال في نسبة تصريح تمت تلاوته بالأمس القريب من قبل أحد أعضاء المؤتمر في جلسة رسمية للمؤتمر باعتباره صادر عن المعتصمين زورا وبهتانا..!!

ألــــهذه الدرجة يصل الإسفاف لدى بعضنا وإلى هكذا درك يمكن أن يدني الإنسان نفسه …. ؟؟

ولم تجدي مطالبتنا بالتحقيق في هذه الواقعة نفعا ولم تجد أذنا صاغية لشكوانا من هذا التزوير والتضليل المخيف …. ولا زلنا نطالب بالتحقيق في الأمر وسنستمر في المطالبة بالتحقيق في هذا الافتراء وتضليل المؤتمر والرأي العام في الحالتين مع المطالبة برد الاعتبار لتنجلي الحقائق ….!

 

والسلام عليكم ورحمة الله

اعتصام العزل السياسي – ليبيا

طرابلس 8 يناير 2013م

خاص بصحيفة ليبيا السلام الاكترونية 

نبذة عن -

اترك تعليقا