هل صحيح ارشيف الخارجية تم نسخه وسرقته ؟ولماذا وزارة الخارجية الليبية لم تكشفهم؟
بتاريخ 18 مايو, 2013 في 05:32 مساءً | مصنفة في قراء ليبيا السلام | لا تعليقات

من الذى يستطيع ان يقول لنا الحقيقة ؟!

قرأت تعليق لأحد القراء اسفل مقال كتبه ” بشير عون ” بعنوان ( انتصر طحالب الخارجية على تنسيقية العزل السياسي ) ! بموقع ”  ليبيا المستقبل ” ولااريد التطرق الى ما ورد في هذا المقال فهو لا يستحق حتى الحديث عنه لما احتواه من اسفاف والفاظ بذيئة مشينة خرجت عن اطار الادب والكياسة ! .. قال تعالي ( يا ايها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا ) الاحزاب 70  يبدو ان هؤلاء لا يعرفون الله ولا يأتمرون بأوامره والا ّما كان هذا مسلكهم !!

ولكن الذى شدّ انتباهي هو ما ورد في ذلك التعليق الذى كُتب اسفل المقال المشار اليه حول ما تعرضت له وزارة الخارجية الليبية من اقتحام لمكاتبها والتعدي على ارشيفها ! ,, وفي اللحظة التي انقل للقراء الاعزاء ما جاء في هذا التعليق اتمنى الا يكون ما جاء في هذا التعليق  قد حدث فعلا  والا كان ذلك كارثة بما تعني الكلمة من معنى !! .

 جاء في هذا التعليق الذى وضع له كاتبه عنوان : ” تنبيه مهم .. اشباه الثوار والعملاء قاموا بنسخ كل ارشيف الوزارة ..” وهو يعني ارشيف وزارة الخارجية ! .. جاء في التعليقما يلي :

( .. هذه حقيقة اضعها بين يدى الله ويد كل ليبي وطني حر لكي يعلم الحقيقة المرة ، عند اقتحام الوزارة ، قام المقتحمين الغوغائيين ممن واطوا رؤوسنا امام العالم بعملتهم الشنيعة باقتحام مكتب الوزير والاستيلاء على مقتنيات تخصه وتخص الدولة الليبية وكذلك الامر في مكتب وكيل الوزارة ، وتم هذا على اساس عندما تم تكليف كتيبة وهي تتبع ” هاشم بشر ” تحت مسمى اللجنة الأمنية العليا ومن تتبع كتائب ” بالحاج ” على اساس مهمتهم حراسة المبنى ، قاموا بعد ذلك بنسخ كل ارشيف الوزارة ومعاملات ليبيا الخارجية ، وكما تعلمون وزارة الخارجية احدى الوزارات السيادية وتحوى ارشيف واسرار معاملات دولة ليبيا على مر تاريخها ، كما حدث فيما سبق مع ارشيف الاستخبارات الليبية الذى تم الاستيلاء عليه وبيعه من قبل عملاء قادة واشباه ثوار طرابلس للسعودية ودول خليجية وكلكم يعرفون هذا ونشرت اجزاء منه في صحيفة ” الشرق الاوسط ” ولاتتفاجئوا الآن اذا شاهدتم ارشيف وزارتكم واسراردولتكم ينشر في وسائل الاعلام ويُستخدم لابتزاز الدولة الليبية ، هذه حقيقة تبين ان حقيقة هؤلاء الغوغائيين ومن حاصروا وزارات الدولة وليس العزل السياسي بمفهومه الذى يتفق عليه كل العقلاء ورجال القانون والثوار الحقيقيين بل هدفهم اسقاط الدولة الليبية وجلها رهينة في عديد الدول التي اشترت ذمتهم واعراضهم الرخيصة واسقاط حرمة مؤسساتها .. فهذه الحقيقة وستكشف الايام حقيقة ذلك .. ووضعتها بين يدى الله والوطن وايديكم .. ) !! انتهى.

 ولكن اذا كان هذا قد حدث فعلا ! لماذا لا تقوم وزارة الخارجية الليبية بكشف هذا الامر او هذا الفعل الخياني ان صح التعبير للشعب الليبي ام ان هذا الامر لا تريد الخارجية والمؤتمر الوطني الذى استلم الوزارات التي كانت محاصرة بالإعلان عنه اليس السكوت عن الخيانة خيانة اخرى ؟؟!!.

بقلم/ سيد صابر

 صحيفقة ليبيا السلام

 

نبذة عن -

اترك تعليقا