المنتخب الليبي يطمح بالفوز على الكاميرون فى تصفيات المونديال 2014م
بتاريخ 8 سبتمبر, 2013 في 09:45 صباحًا | مصنفة في رياضية | لا تعليقات

الجورنال: يستضيف ملعب “أومنيبورتس”، بالعاصمة الكاميرونية “ياوندى”، فى الرابعة والنصف عصر اليوم، الأحد، المباراة التى تجمع بين منتخبى الكاميرون وليبيا، ضمن مباريات الجولة الأخيرة، بالمجموعة التاسعة، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

تكمن أهمية المباراة، كونها سيتحدد على ضوء نتيجتها المتأهل الوحيد عن تلك المجموعة إلى الدور الفاصل بالتصفيات المونديالية، حيث يتصدر منتخب  الكاميرون، جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن منتخب ليبيا “الوصيف”.

كان الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، قد منح الكاميرون ثلاث نقاط، تصدر على أثرها جدول ترتيب المجموعة، بعدما تورط منتخب توجو فى اشراك لاعب موقوف، هو جاك الكسيس روماو، خلال المباراة التى جمعت بين المنتخبين، وانتهت بفوز توجو بنتيجة 2\0، ليعتبر “فيفا”، المنتخب التوجولى مهزوماً فى هذا اللقاء.

ويكفى المنتخب الكاميرونى التعادل للعبور إلى الدور الفاصل من عمر التصفيات، فيما يحتاج المنتخب الليبى لتحقيق الفوز، لمواصلة مشوار حلم الصعود إلى المونديال.

كما يلتقى منتخبى زيمبابوى وموزمبيق، بـ”هرارى”، فى مواجهة “شرفية”، ضمن مباريات المجموعة السابعة، والتى تصدرها المنتخب الوطنى، كذلك السودان مع ليسوتو، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

صحيفة ليبيا السلام

نبذة عن -

اترك تعليقا