احباط تهريب 380 طربة حشيش من ليبيا عبر منفذ السلوم الى مصر
بتاريخ 19 نوفمبر, 2013 في 10:35 صباحًا | مصنفة في حوادث وقانون | لا تعليقات

 اليوم السابع: نجح ضباط مصلحة أمن الموانئ بوزارة الداخلية فى إحباط محاولة تهريب 380 طربة حشيش من ليبيا إلى مصر عبر منفذ السلوم البرى.

كان ضباط إدارة منفذ السلوم البرى، قد تمكنوا من ضبط المدعو خالد ب.هـ (24سنة) مقيم بمطروح، أثناء إنهاء إجراءات وصوله إلى البلاد قادمًا من ليبيا، وبحوزته 380 طربة من مخدر الحشيش، وزنت 38 كيلو جرامًا، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار.

وفى السياق ذاته، وردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو سالمان س.س (40سنة-عاطل)، مقيم بالإسماعيلية، بالإتجار على نطاق واسع فى المواد المخدرة، خاصة مخدر البانجو، واتخاذه من محافظة الإسماعيلية سوقًا لتجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكور حال تواجده بأحد المدقات الفرعية المؤدية إلى “طريق الإسماعيلية / القاهرة الصحراوى”بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته 50 لفافة من مخدر البانجو، وزنت 150 كيلو جرامًا ومبلغ مالى.

وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من حصيلة نشاطه الإجرامى، وتحررت عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 صحيفة ليبيا السلام

نبذة عن -

اترك تعليقا