إلى متى سيستمر قرار الجامعة العربية عبري..؟!
بتاريخ 29 يوليو, 2012 في 01:52 صباحًا | مصنفة في مقالات | لا تعليقات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لنتلكم بصراحة حتى بعد الربيع العربي وكل تضحيات الشعوب لا زال الحكام العرب دمى يحركها ” السيد ” ..! الدولة الروسية المجرمة تتهم  الشعب السوري بجيشه الحر ومعارضته بجرائم ما يحدث في سوريا الآن والطيران والمدفعية وصواريخ جيش العمالة تدك المدن السورية أمام مرأى ومسمع العالم …! لماذا لم تتخذ جامعة الحكام العرب موقف؟ لا أقول بطرد سفراء الدولة القاتلة والمجرمة روسيا بل بسحب السفراء العرب “للتشاور” على أقل التقدير مثلاً في خطوة كمقدمة لخطوات أخرى جادة على الطريق..؟!

ولا نعلم ما الذي يفعله ممثلي الجامعة العربية وموظفيها عندما يعرفون كل هذه الحقائق ويصرون على هذا الصمت المقيت وهو موقف المسترزق الدليل ويعلمون أن قادة دولهم ينتظرون مرور الربيع العربي القريب إن شاء الله عليهم ويخشون أن مثل هذه الخطوات والقرارات الشجاعة تمسهم مستقبلاً ربما…!

لو كنت أملك الفتوى لأفتي بحرمة مرتبات كل المسترزقين العاملين بديوان الحكام العرب المسمى جامعة الدول العربية ولا أتردد في ذلك وليس هذا فحسب بل ستحاسبهم الأجيال القادمة على خنوعهم وولائهم للحكام الظلمة من أجل المال والمزايا ..! جميعهم يعلم أنها صفقة بين سوريا وروسيا من أجل قدم لروسيا متمثل في القاعدة البحرية الوحيدة لروسيا في العالم مقابل أن تبقى أسرة واحدة تحكم سوريا بالعملاء والمجرمين كما كان الحال في ليبيا …! فالترحل جامعة الحكام العرب وليبدأ زمن جامعة الشعوب العربية …!

 

بقلم الأستاذ/ جمال أحمد الحاجي

 

نبذة عن -

اترك تعليقا