هل ستُحال بعض مراكز الشرطة إلى ركام وتحويل بعض مراكز الأمن الوطني التابعة لوزارة الداخلية الى عيادات خيرية للكتائب المسلحة؟
الأمن الوطني في الحدائق بمدينة بنغازي تم استهدافه بجولاطينة لثلاثة مرات ثم هجره الموظفين التابعين لوزارة الداخلية واستلمته كتيبة انصار الشريعة وتمت احالة مركز الامن الوطني التابع لوزارة الداخلية الى عيادة شهداء الزاوية الخيرية للطوارئ التابعة لأنصار الشريعة في الشهور القليلة الماضية ومنذ ذلك اليوم لم يُستهدف ذلك المقر بأية قذائف أو انفجارات “جولاطينية” وأستقرت أمور الأمن في تلك العيادة الخيرية التابعة لكتيبة أنصار الشريعة وفي الأيام القليلة الماضية الذي حدث ان بعد عدة هجمات بالقذائف والجولاطينة تمت احالة مركز شرطة الحدائق في مدينة بنغازي الى ركام.
سؤالي هنا هل ستُحال بقية مراكز الشرطة إلى ركام وتحويل مراكز الأمن الوطني التابعة لوزارة الداخلية الى عيادات خيرية للكتائب الغير مشرعنة أو التي شرعنها المنقوش رحمه الله وفق اهوائه في فترة تكليفة رئيس اركان الجيش الليبي .
بقلم الصحفية اوريدة أبوحليقة/ رئيس تحرير صحيفة ليبيا السلام الالكترونية
صحيفة ليبيا السلام


